fbpx

احصل على منزل أحلامك ضمن مجمع سكني فاخر في دبي هيلز استيت

الأسعار تبدأ من 329,426 $
462V+XW8 - Unnamed Road - Dubai - United Arab Emirates,
إطلالة مدينة

احصل على منزل أحلامك ضمن مجمع سكني فاخر في دبي هيلز استيت

 

تفخر إعمار العقارية بتطوير هيلز بارك، مجمع سكني راقي يقع في دبي هيلز استيت. تم إطلاق المشروع في الربع الثالث من عام 2022. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الشقق المتطورة التي تتألف من غرفة نوم واحدة حتى ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى الوحدات بالطابق الكامل.

تتراوح مساحة الشقق بين 675 و 1,777 قدم مربع، وتتميز التصميمات بشرفة أو شرفتين تطل على المساحات الخضراء الجميلة. أما مساحة شقق الطابق الكامل، فتتراوح بين 19,886 و 20,053 قدم مربع.

يتمتع المقيمون في هيلز بارك بوصول كامل إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك منطقة اليوغا والتراسات الشمسية ومنطقة لعب خارجية للأطفال ومرافق للشواء ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق ومنطقة لياقة بدنية خارجية والجمنازيوم وحمام سباحة مجتمعي وحمام سباحة للأطفال.

 

تفاصيل المشروع :

  • عدد الأبنية: 2
  • عدد الطوابق: 19
  • المساحة الخدمية: 50%
  • يتضمن حوض سباحة ومناطق للعب الأطفال ومساحات خضراء ومسار جولف
  • تبدأ الأسعار من 1,210,000 درهم إماراتي
  • تبدأ المساحات من 675 قدم مربع
  • نوع المشروع: سكني
  • حالة المشروع: قيد الإنشاء
  • زمن التسليم : 2026
  • خطة الدفع: دفعة أولى 10% و90% مقسمة على 8 أقساط

 

أسعار المشروع:

تبدأ أسعار شقق غرفة وصالة واحدة من 1.21 مليون درهم إماراتي (329 ألف دولار أمريكي)، وتبدأ أسعار شقق الطابق الكامل من 35 مليون درهم إماراتي (9.5 مليون دولار أمريكي).

 

خطة الدفع  :

 

– 10% دفعة مبدئية

– 10% في أكتوبر 2022

– 10% في أبريل 2023

– 10% في أكتوبر 2023

– 10% في فبراير 2024

– 10% في أغسطس 2024

– 10% في فبراير 2025

– 10% في يوليو 2025

– 20% عند الانتهاء في أبريل 2026

 

الموقع:

يقع هيلز بارك في موقع استراتيجي بالقرب من شارع الخيل، مما يتيح سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من الإمارة. يمكن الوصول إلى العديد من الوجهات المرغوبة مثل مرسى دبي ومطار دبي الدولي والخليج التجاري في غضون 25 دقيقة بالسيارة من المجمع. ينصح سكان هيلز بارك حاليًا باستخدام سيارة خاصة للتنقل في جميع أنحاء المدينة بسبب محدودية الوصول إلى وسائل النقل العام.

 

يقع المشروع بالقرب من حدائق لايم من إعمار العقارية، والتي تضم مجموعة من الشقق المصممة بشكل جميل من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ومنازل تاون هاوس دوبلكس من غرفتي نوم. يمكن للمقيمين اختيار مدارس ودور حضانة ومراكز طبية قريبة، والتي تقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من المساكن. تشمل المرافق: مستشفى كينغز كوليدج، صيدلية أستر 165، أكاديمية جيمس ويلينغتون، مدرسة جيمس الدولية، مدرسة جيمس الألفية الجديدة، ومدرسة كينجز البرشاء.

 

يقع هيلز بارك بالقرب من دبي هيلز بارك، وهي أطول حديقة في أي مجتمع سكني في الإمارة. توفر الحديقة وفرة من الأنشطة الترفيهية المناسبة للعائلة، بما في ذلك مضمار الجري وملعب كرة السلة وحديقة الكلاب وملعب كرة الطائرة وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للمقيمين الاستفادة من خصومات التذاكر وتأجير المعدات من خلال إعمار للترفيه.

 

يمكن الوصول إلى دبي هيلز مول بسهولة بالسيارة من الشقق، ويوفر هذا المول أكثر من 650 متجرًا ومطعمًا، بالإضافة إلى ستورم كوستر (أسرع أفعوانية داخلية في العالم). ويتمتع عشاق الجولف بوصول سريع إلى نادي دبي هيلز للجولف، وهو ملعب للبطولات مكون من 18 حفرة و72 نقطة رمي وتديره أكاديمية “ترون جولف”.

 

الميزة الاقتصادية:

سيتم تسليم هيلز بارك في الربع الثاني من عام 2026. يتيح هذا للمشترين الفرصة للحصول على العقارات بأسعار أقل خلال مراحل البناء والتخطيط، وتكون أقل من الأسعار النهائية أو عند التسليم. كما تقدم إعمار العقارية عرضًا حصريًا للعملاء بخصم 2٪ على صفقة بقيمة لا تقل عن 15 مليون درهم إماراتي (4 ملايين دولار أمريكي).

 

يوفر هيلز بارك وحدات الطابق الكامل، مما يتيح للمالكين تخصيص المساحة وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية. يمكن للمشترين أيضًا شراء عقار للاستخدام الشخصي وتأجير الوحدات الأخرى بمساعدة خدمة إدارة العقارات، والتي يمكن أن توفر دخلاً مستمرًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إعادة تشكيل الطابق بأكمله أو جزء منه لإنشاء بنتهاوس فسيح مع أقصى قدر من الخصوصية.

 

معدل العائد على الاستثمار لشقة غرفة واحدة في حي دبي هيلز استيت يبلغ 6٪ وفقًا لـ “بروبرتي فايندر”، اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2022. تبدأ أسعار الإيجار السنوي من 50 ألف درهم إماراتي (13.6 ألف دولار أمريكي). ومن المتوقع أن ترتفع قيم العقارات وعوائد الإيجار في السنوات القادمة بسبب تطوير البنية التحتية المحلية.

 

بعد الانتهاء من حديقة هيلز بارك، يصبح أصحاب العقارات مؤهلين للحصول على تأشيرة مستثمر لمدة ثلاث سنوات عند شراء وحدة سكنية بسعر لا يقل عن 750 ألف درهم إماراتي (205 ألف دولار أمريكي). كما يمكن للمالكين الاستفادة من تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات عند الاستثمار في عقار بقيمة 2 مليون درهم إماراتي على الأقل (545 ألف دولار أمريكي) أثناء الإنشاء. تتيح التأشيرة الذهبية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إحضار أسرهم والاستفادة من التأمين الصحي وفتح حساب مصرفي والحصول على رخصة قيادة وأكثر من ذلك.

العنوان: 462V+XW8 - Unnamed Road - Dubai - United Arab Emirates
الدولة / المحافظة:
الدولة: United Arab Emirates
فتح في خرائط جوجل
رقم العقار : 58804
السعر: الأسعار تبدأ من 329,426 $
المساحات: 675
إطلالة المشروع: City View
خطة الدفع: أقساط
الدفعة الأولى: 10%
نوع الهيكل: Not Available
تاريخ التسليم: 2026
ميزات أخرى
أماكن للشواء
أماكن مخصصة للأطفال
إطلالة مدينة
إمكانية الوصول للمعاقين
تكييف مركزي
جاكوزي
حديقة خاصة
حساسات الدخان
حمام ساخن
ساونا
سينما
غرفة بخار
كاميرات مراقبة
كراج سيارات
مسابح
مساحات خضراء
مقاهي
ملائم للأسرة
نادي رياضي
نظام حماية 24/7
واي فاي

Overview

  • تحديث يوم:
  • يوليو 24, 2023

اتصل بنا

الاتصال +90-507-157-60-00 ال WhatsApp

مشاريع مشابهة

عقارات, دبي, شقق, فيلات, أسعار, إيجار, استثمار, بنايات, تحت الإنشاء, فنادق, تطوير ,Real estate, Apartments, Villas, Prices, Rent, Investment, Buildings Dubai, Under-construction, Hotels, Development
عقار للبيع
إطلالة قناة مائية
الأسعار تبدأ من 228,000 $

مي دو ري في أبراج بحيرات جميرا | تميز حيوي يلفت الأنظار

مي دو ري في أبراج بحيرات جميرا | تميز حيوي يلفت الأنظار   وصف المشروع   ...
Not Available
2023

مجموعة كيان

دليلك الأمثل لعقار المستقبل

اتصل بنا

الاتصال +90-507-157-60-00 ال WhatsApp
  • إختيار عملة أخرى

  • بحث متقدم

    0 $ إلى 25,000,000 $

    المزيد من خيارت البحث
  • تصنيفات المشاريع

قائمة المقارنة

مجموعة كيان